جاري تحميل ... مدونة سعودي | Saudi Blog

مدونة متنوعه ، غالب المواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة.

إعلان في أعلي التدوينة

دخل أضافيمقالات

تعرف على كيفية زيادة دخلك ؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

في السابق كان راتب رب الأسرة كفيل بأن يحقق كل متطلبات الحياة والرفاهيه وفوق ذلك ايضاً يتبقى منه جزء للإدخار أو الأستثمار ، أما في عصرنا الحالي فالوضع جداً مختلف فأصبح الراتب وحده يغطي أحتياجات المنزل والبعض يضطر للديون لأكمال تغطية نفقات المنزل ، ناهيك عن المناسبات العائلية أو فترة الأعياد فهنا تدخل ميزانية الأسرة في ضغط كبير بسبب هذه المستلزمات ، طبعاً المشكلة ليس في توقيت المناسبة أو توقيت الأعياد بل في الاعتماد فقط على الراتب الشهري دون التفكير أساساً في مصدر دخل ثاني.


تنوع مصادر الدخل سواء مصدر او حتى ثلاثة مصادر دخل في عصرنا الحالي تساعدك على تأمين كل متطلبات الحياة والرفاهية وحتى الادخار والاستثمار ، بالضبط نفس راتب ( زمن الطيبين ) لكن بطريقة أفضل.
فيستطيع رب الاسرة الموازنة في المصروفات المنزلية سواء في مواسم المناسبات او الايام الاخرى ، ولايدخل تحت رحمة الديون وتكلفتها المؤلمة والموجعة.
أبدأ الآن في البحث عن مصدر دخل ثاني وثالث ورابع أذا عندك الوقت والإستطاعة ليس من أجل تأمين مستلزمات منزل فقط ، بل من أجل مستقبل أفضل بأذن الله ، فما تعمله اليوم سينعكس عليك بالايجاب مستقبلاً.


لازلت أطرح وسأطرح مستقبلاً في مدونتي بعض من الاعمال اللتي ستساعد بأذن الله في إيجاد دخل أضافي لك ، سواءً من المنزل لمن اراد العمل من منزله ، أو عبر تجارب مررت بها ولا زلت الى الآن اجرب واتعلم واحاول في وسيلة لإيجاد اكثر من دخل أضافي ، فأحيان اعمل على النت مثل ( التسويق بالعمولة بمواقع عرب كليكس "هنا للمهتم" أو بموقع أمازون أفلييت "هنا"، أو بمواقع تصميم التيشيرتات مثل Teespring  أو redbubble  ، وللمعلومه أنا لا أعرف للفوتوشوب لكن الموضوع أسهل مما تتصور في تصاميم التيشيرتات وسأتطرق بموضوع خاص لها مستقبلاً ) ، وأيضاً مواقع رفع الصور وطريقة الربح منها ولا أنسى مواقع تقديم الخدمات وتم شرح بعضاً منها هنا بالمدونة .

كذلك بأمكانك تعلم المساهمة في سوق الاسهم سواءَ الاسواق المحلية أو أسواق المال العالمية ، وهذه من ضمن الأعمال اللتي تستطيع عملها من المنزل ، لاتحتاج سواء جهاز لابتوب ومبلغ بسيط من المال والبدء في فتح محفظة والدخول لعالم اسواق المال ، مع أن أسواق المال يعتبر من أكبر الاستثمارات مخاطرة الا أن هناك أشخاص نجحوا في بناء ثروات عن طريقه على سبيل المثال الامريكي وارن بافيت او كما يطلق عليه عراب الاسهم.


زبدة المقال تستطيع إيجاد فرصة عمل ولو بدخل قليل ، المهم الإستمرار والثبات على الطريقة حتى لو تطلب الامر ايجاد اكثر من دخل كما أفعل أنا ، المهم
أبحث ، تعلم ، أعمل ..

القاكم في تدوينة اخرى 💚













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية سعودية متنوعه تهتم بمواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة ، أنشئت المدونه في بداية العام 2020 شكرا للزيارة. ,