جاري تحميل ... مدونة سعودي | Saudi Blog

مدونة متنوعه ، غالب المواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة.

إعلان في أعلي التدوينة

أعمال من المنزلدخل أضافي

هل من الممكن تحقيق الارباح بالعمل من المنزل ؟










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

العمل ليس محصوراً على وظيفة تدر عليك دخلاً ثابتاً طوال فترة بقائك بالعمل، هناك أعمال اخرى تدر عليك ذهباً إذا ما أتقنتها وتعمقت في دهاليزها كبعض الأعمال الحرة ، ليس هذا موضوعنا بالضبط ولكنه مقارب له.

سأضع بين إيديكم بعضاً من المواقع اللتي ستدرعليك بأذن الله دخلاً سواءً دخلاً رئيسياً أو ثانوي , المهم أنك ستحصل على المال، جميعنا يملك مهارات وخبرات في بعض المجالات فهناك من يبدع في تصاميم الصور والاخر يتقن ادق تفاصيل المونتاج ، واخر يتقن اللغة الانجليزية ومُلم بها بشكل تام، لماذا لانستخدم هذه المهارات في عالم الإنترنت لإيجاد دخل مادي مجزيء.

لكي لا أطيل عليكم سأضع أول المواقع وهي كُثر لكن سأبدأ بموقع عربي موقع خمسات لشراء وبيع الخدمات حصل هذا الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011 .. ، في موقع خمسات بأستطاعتك شراء خدمه وكذلك بيع خدمه، فهو يجمع مبدعين في مجالات عدة ، مثل التصميم ، الترجمة، التسويق،الصوتيات، التدريب عن بعد والباقي سأدعكم تكتشفونه بأنفسكم.

اذا كنت مبرمج، مسوق ، مصمم فيديوهات ، او حتى مترجم ، بالمختصر اذا كنت تملك خبره ومهاره في اي مجال فأنت تستطيع زيادة دخلك في موقع خمسات، وهنا خطوات التسجيل، بالدخول على منصة ( حسوب ) اللتي تجمع عدة مواقع ومن ضمنها موقع خمسات

- الدخول على رابط الموقع ( هنـا )


اضغط على ( حساب جديد ) اعلى يسار الشاشة




سجل بياناتك كما هو موضح بالصورة ولاتنسى اختبار التحقق والموافقه على شروط الاستخدام وبيان الخصوصية


ستصلك رسالة التفعيل على البريد الالكتروني المدخل مسبقاً اضغط على ( أكمل التسجيل )



ادخل أسم مستخدم باللغة الانجليزية ووافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية، مبروك عليك أنت الآن عضو في منصة حسوب اللتي تضم مواقع خدمات ومن ضمنها موقع خمسات..


# من موقع خمسات ومن الشريط العلوي اختار ( أضف خدمه ) وابدأ بأضافة الخدمه اللتي تبدع بها وفي مجال عملك وابدأ بربح المال.

- أي أستفسار أو مساعدة اكتبها لي بصندوق التعليقات وسأجاوبك عليها بأذن الله .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية سعودية متنوعه تهتم بمواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة ، أنشئت المدونه في بداية العام 2020 شكرا للزيارة. ,