جاري تحميل ... مدونة سعودي | Saudi Blog

مدونة متنوعه ، غالب المواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة.

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات

قنوات تيليجرام Telegram مفيدة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

برنامج التلقرام او التيليجرام ( Telegram ) عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري مجاني أنشىء عام 2013 فيه قنوات كثيره ومنوعه راح اكتب لكم هنا القنوات اللي ممكن أنها تفيدكم بأذن الله ، طبعاً راح انزل قنوات بمجالات مختلفه مثل ( التوظيف - تطوير الذات - الادخار - الاستثمار - كتب ..... الخ ) القائمة راح تكون متجدده ومٌحدثه بين فترة وفترة.


قبل نبدأ هذا رابط التلجرام لنظام IOS 


وهذا رابط التلجرام لنظام الاندرويد 




◾️ قناة وظائف - أي وظيفه


‏قناة لديها اكثر من 144 الف مشترك ، ينشر وظائف بشكل يومي سواء حكوميه او قطاع خاص وبكل المناطق مع روابط التقديم والاتصال ان وجدت.


◾️ قناة فكرة 💡 


‏قناة لديها اكثر من 6000 الالاف مشترك ، يتناقش اعضائها عن افكار المشاريع وحلول لبعض المشاكل اللي تواجههم ونصائح في مجال الاعمال والاستثمارات.


◾️ قناة الأستثمار و زيادة الدخل 


قناة  تهتم بالادارة المالية والاستثمار وتقوم بأضافة بعض الشروحات للأستثمار في عدة مجالات ، وطرح بعض الفرص الاستثمارية بشكل أسبوعي.



◼️ قناة الحصالة 


من أفضل القنوات التي تحث على ثقافة الادخار ونشر كل مايتعلق بهذه الثقافة ، قناة جميلة أنصح بأضافتها لقائمتك.




آخر تحديث : الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية سعودية متنوعه تهتم بمواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة ، أنشئت المدونه في بداية العام 2020 شكرا للزيارة. ,