جاري تحميل ... مدونة سعودي | Saudi Blog

مدونة متنوعه ، غالب المواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة.

إعلان في أعلي التدوينة

أعمال من المنزلمقالات

لماذا العمل من المنزل ؟





مع بداية أزمة فايروس كورونا وقعت أغلب شركات العالم في وضع حرج مالياً حيث توقفت المنتجات والخدمات التي يقدمونها بسبب الاجرائات الاحترازية اللتي أتخذتها دول العالم لمواجهة فايروس كورونا فبعض الشركات أستسلم للأمر الواقع وذلك بدراسة طلب أعلان الإفلاس كمثال شركة هيرتز العالمية لخدمات السيارات ، والبعض الاخر قلل من المصاريف كمثال محلي بالمنطقه شركة طيران الأمارات سرحت المئات من موظفيها وشركة أوبر على الصعيد العالمي سرحت أكثر من ٧٠٠٠ الالاف موظف!


يستطيع كل شخص تعلم مهارة في عالم الانترنت، فتعلم الفوتوشوب والتصاميم ليس بالآمر الصعب حتى أنه يوجد في بعض المواقع دورات كاملة مصورة بالمجان عن الفوتوشوب يستطيع الشخص التعلم منها، دعني أخبرك أنه بأستطاعتك تحميل الفوتوشوب مجاني مدى الحياة لكن نحن في مدونة سعودي لاننصح بذلك😁
وقسْ على ذلك عزيزي القارئ على المجالات الاخرى التي تستطيع تعلمها كالبرمجة واللغة الانجليزية ومونتاج الفيديوهات وغيرها.


تعلم مثل هذه المهارات يكسبك المال في عالم الإنترنت بل أنه يطور من مهاراتك مع الوقت وتتوسع في أعمالك ويكون مصدر دخل أأمن لك ، وأذا كنت لاترغب بتعلم أي مهارة فيسعدني القول أنه أنت أيضاً تستطيع أن تٌكون مصدر دخل لك بالاشتراك في مواقع التسويق بالعمولة ( الأفلييت ) حيث أنها لاتتطلب منك سواء جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي و موقع أو مدونة أو صفحة في وسائل التواصل الاجتماعي لتبدأ معهم في التسويق وجني المال.


خاتمه /

"السبب في أن القلق يقتل من الناس أكثر مما يقتل العمل هو أن الناس تقلق أكثر مما تعمل ".
                                                                  - روبرت فروست -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية سعودية متنوعه تهتم بمواضيع عن أعمال الربح من المنزل والربح من الانترنت مع بعض الشروحات للمواقع، تهتم المدونة أيضاً بالادخار ونشر هذه الثقافة ، أنشئت المدونه في بداية العام 2020 شكرا للزيارة. ,